بريتني سبيرز مخطوبة لمدير أعمالها السابق

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574481/

نقلت وسائل اعلام أمريكية ان نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز وصديقها جيسون تراويك مدير  أعمالها السابق عقدا خطوبتهما. وسيكون هذا هو الزواج الثالث للمغنية التي يبدو وكأنها تعودت على الفضائح، حيث أثار شريط فيديو أغنيتها الحديثة والتي يظهر فيه صديقها أيضا حفيظة المسؤولين البريطانيين بسبب التحريض على العنف.

نقلت وسائل اعلام أمريكية ان نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز وصديقها  جيسون تراويك مدير أعمالها السابق عقدا يوم الجمعة الماضي خطوبتهما. وسيكون هذا هو الزواج الثالث للمغنية التي لم يستغرق زواجها الاول سوى 55 ساعة. وانفصلت سبيرز عن زوجها الثاني بعد عامين من عقد القران.

وكانت سبيرز قد كتبت في مدونتها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي ان جيسون "قدم لها هدية حلمت بها وقتا طويلا".

وحسب مجلة "US Weekly" الامريكية المعنية بأخبار المشاهير، فان تراويك طلب يد صديقته أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الـ40 وأهدى لها خاتم خطوبة مرصعا بألماس. كما جرت مراسم الاحتفال بالخطوبة في اليوم التالي بلاس فيغاس.

يذكر ان العلاقة بين بريتني سبيرز وجيسون تراويك بدأت في يونيو/حزيران عام 2009. وسبق ان تزوجت المطربة (30 عاما) سنة 2004 جيسون ألكسندر صديقها في الطفولة، الا انها ألغت الزواج بعد 55 ساعة معللة ذلك انها لم تحسب للأمر ولم تكن واعية بما يحدث. كما تزوجت سبيرز للمرة الثاتية في السنة نفسها، بيد انها انفصلت عن زوجها كيفن فيدرلاين عام 2006. ووضعت المغنية في هذا الزواج طفلين فقدت حق رعايتهما وفقا لقرار المحكمة.

ويشار الى أن أحدث فيديو كليب لسبيرز أثار استياء وحفيظة المسؤولين البريطانيين قبل ثلاثة أشهر، حيث تلمح المغنية الى أعمال الشغب والعنف التي شهدتها العاصمة البريطانية في أغسطس/ آب الماضي. وتظهر سبيرز في شريط الفيديو هذا مسلحة بمسدس دمية تقوم بسطو المحلات التجارية برفقة صديقها الذي تقمص شخصيته جيسون تراويك، الامر الذي دفع المسؤولين البريطانيين الى الاعتقاد بأن الفيديو يدعو لـ"العنف المسلح". كما زادت الاعمال سوءا لان تصوير اغنية "Criminal" الجديدة جرى في بعض الاحياء اللندنية التي شهدت موجة العنف.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية