رداً على نعته بمندوب الإرهابيين .. الطيبي يصف فيغلين بالزبالة على الهواء

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574429/

اندلعت مشادة حادة بين عضوي الكنيست الإسرائيلي أحمد الطيبي وموشيه فيغلين على الهواء مباشرة خلال برنامج يقدمه الإعلامي عوديد بن عامي على القناة الثانية، كاد ان يتحول الى "نقاش" يصعب على بن عامي السيطرة عليه، ففضل انهاء البرنامج.

اندلعت مشادة حادة بين عضوي الكنيست الإسرائيلي أحمد الطيبي وموشيه فيغلين على الهواء مباشرة خلال برنامج يقدمه الإعلامي عوديد بن عامي على القناة الثانية، كاد ان يتحول الى "نقاش" يصعب على بن عامي السيطرة عليه، ففضل انهاء البرنامج، وفقاً لوكالة "معا" للأنباء.

واستضاف البرنامج الطيبي في الاستوديو بينما كان التواصل مع فيغلين عبر الأقمار الصناعية. وبدأ مقدم البرنامج بتوجيه أسئلته الى فيغلين حول اعتداءات "متطرفين يهود" على المساجد، لكن الرجل فضّل عدم الرد على الإجابة والخوض في تفاصيل أخرى متوجهاً لبن عامي "انكم تستضيفون طيبي في الاستوديو في حين أنا خارجه، وتقدمون الطيبي على انه ضحية متناسين ان العرب الذين انتخبوه هم من خرج من بينهم السفاحين الذين نفذوا عمليات ضد اليهود ومعابدهم".

وهنا تدخل عوديد بن عامي قائلاً لموشيه فيغلين ان أحمد الطيبي نائب في البرمان الإسرائيلي "ويجب ان يقول عنه عضو الكنيست المحترم وليس مجرد طيبي"، منوهاً بأنه لم يجب على السؤال.

فعاد فيغلين يكيل الاتهامات للعرب مذكرأً بعمليات نفذوها ضد إسرائيل، رافضاً التنديد بإحراق المساجد واستنكار قتل العرب. ولم يكتف بهذا الحد بل أضاف بسخرية ان أحمد الطيبي عضو الكنيست "المحترم" مندوب عن الإرهابيين.

وكان أحمد الطيبي يستمع الى كل ما قيل بصمت الى ان جاء دوره ليتحدث، فانفجر صارخاً في وجه فيغلين قائلاً "ليس لك ولأمثالك ان تحدد للقناة الثانية ان تستضيفني في الاستوديو ام لا. أنت مجرد نفايات من الكراهية والحقد والإرهاب، أنت مجرد زبالة من الأفكار المتطرفة وتمثل المتطرفين الذين يحرقون المساجد".

وعندما حوال موشيه فيغلين الرد سبقه بن عامي في محاولة لاحتواء الموقف قائلأً "من الأفضل ان تقف الأمور عند هذا الحد، فيما واصل الطيبي هجومه واصفاً ندّه بأنه عنصري وحاقد و"يهودي معاد للسامية".

بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية