10 آلاف جنيه مقابل جندي سحل فتاة مصرية

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574422/

وزع نشطاء مصريون منشورأً لصورة لأحد جنود الجيش يؤكد النشطاء انه من قام بشد إحدى الفتيات من شعرها وسحلها وقد مزق شيئا من ملابسها. وألحق النشطاء بالصورة إعلاناً عن تخصيص 10 آلاف جنيه لمن يدلي بمعلومات تسهم بالتوصل الى الجندي "صاحب الصورة".

وزع نشطاء مصريون منشورأً لصورة لأحد جنود الجيش يؤكد النشطاء انه من قام بشد إحدى الفتيات من شعرها وسحلها وقد مزق شيئا من ملابسها. وألحق النشطاء بالصورة إعلاناً عن تخصيص 10 آلاف جنيه لمن يدلي بمعلومات تسهم بالتوصل الى الجندي "صاحب الصورة"، بحسب موقع صحيفة "اليوم السابع"، كما نشروا رقم هاتف جوال.

وقد ظهر في الصورة جنود آخرون يحيطون بالفتاة بدا وكأنهم انهالوا عليها ضرباً بعصيّهم وركلوها بأرجلهم.

وبحسب الموقع فإن إحدى الفتيات المتعاطفات أعلنت انها صاحبة فكرة المنشور ورصدت المكافأة من مالها الخاص، مؤكدة انها مستقلة ولا تنتمي لأي حزب سياسي، وان هدفها الحصول على معلومات عن الجندي كي يتسنى تقديمه للمحاكمة.

ولفتت الفتاة الانتباه الى انها تلقت رسائل تهديد بالقتل من أطراف مجهولة، مشددة على ان هذه التهديدات زادت من عزيمتها على تحقيق العدالة ومعاقبة هذا الجندي وكل جندي يعتدي على الثوار.

وتأتي هذه التطورات في ظل تأكيد مصادر إعلامية مصرية بشأن انتهاكات متعددة في الآونة الأخيرة من قبل عناصر الجيش المصري بحق المتظاهرين.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية