تشيلسي يقع في فخ التعادل أمام ويغان أثليتيك

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574375/

سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل خارج أرضه أمام فريق ويغان أثليتيك المتواضع بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 17 ديسمبر/كانون الأول في منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

سقط فريق تشيلسي في فخ التعادل خارج أرضه أمام فريق ويغان أثليتيك المتواضع بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 17 ديسمبر/كانون الأول في منافسات المرحلة السادسة عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل المهاجم دانيل ستوريدج هدف السبق للفريق اللندني في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 59، ولكن الإسباني خوردي غوميز أنقذ الضيوف من الهزيمة قبل دقيقتين فقط من نهاية الوقت الأصلي للقاء.

واكتفى فريق تشيلسي بهذه النتيجة بنقطة واحدة فقط، ليصل الى النقطة الـ 32 ويحتل المركز الثالث حتى الآن، كما أضاف فريق ويغان أثليتيك نقطة واحدة الى رصيده الذي وصل الى 13 نقطة في المركز الثامن عشر قبل الأخير.

نيوكاسل يونايتد - سوانزي سيتي (0:0)

كما سقط فريق نيوكاسل يونايتد على أرضه في فخ التعادل السلبي ايضاً أمام فريق سوانزي سيتي، ليصل نيوكاسيل الى النقطة الـ 27 في المرتبة السادس، وسوانزي الى نقطته الـ 18 في المرتبة الثانية عشرة.

إيفرتون - نوريتش سيتي (1:1)

وتقاسم فريقا إيفرتون وضيفه نوريتش سيتي النقاط بتعادلهما بهدف لكل منهما، ويحتل إيفرتون المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة، ونوريتش سيتي في المركز التاسع برصيد 20 نقطة حتى الآن.

وولفرهامبتون - ستوك سيتي (2:1)

في حين تابع فريق ستوك سيتي سلسلة انتصاراته، بتغلبه على مضيفه وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد.

وحقق ستوك سيتي بذلك فوزه الرابع على التوالي، ورفع رصيده الى 24 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 14 نقطة ويحتل المركز السابع عشر حتى الآن.

بلاكبيرن - وست بروميتش (2:1)

كما فاز فريق وست بروميتش ألبيون بالنتيجة نفسها على مضيفه بلاكبيرن روفرز، وبالتالي رفع رصيده الى 18 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما توقف رصيد عند 10 نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

فولهام يعمق جراح بولتون واندررز

فاز فريق فولهام على ضيفه بولتون واندررز بهدفين نظيفين أحرزهما كل من الأمريني كلينت ديمبسي والمهاجم الكوستاريكي براين رويز غونزاليز خلال دقيقتين الـ (33 و 34) على التوالي من عمر المباراة.ورفع فريق فولهام رصيده الى 18 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما مني فريق بولتون واندررز بهزيمته الثالثة عشرة في الدوري حتى الآن مقابل ثلاث انتصارات فقط، وبالتالي يتذيل قائمة الدوري برصيد تسع نقاط فقط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا