رجل يتهم بالتحرش بسيدة في مصعد ومحاميه يؤكد انه أمسك بصدرها لاختلال توازنه

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574373/

وجهت شرطة دبي تهمة لرجل بالتحرش الجنسي بسيدة عربية حين أمسك بثدييها حينما كان وإياها في مصعد كهربائي. من جانبه أكد محامي المتهم انه لم يقصد التحرش بالسيدة، لكنه كان مضطراً للإمساك بصدرها للحفاظ على توازنه بعد ان شعر بدوار في الرأس انتابه عقب خروجه من نادٍ رياضي.

وجهت شرطة دبي تهمة لرجل بالتحرش الجنسي بامرأة حين أمسك بثدييها حينما كان وإياها في مصعد كهربائي، كما أفادت صحيفة "الإمارات اليوم" .

من جانبه طالب محامي الدفاع بالإفراج عن موكله وهو مهندس يبلغ من العمر 36 عاماً مؤكداً انه لم يقصد التحرش بالسيدة، لكنه كان مضطراً للإمساك بصدرها للحفاظ على توازنه بعد ان شعر بدوار في الرأس انتابه عقب خروجه من نادٍ رياضي في المبنى ذاته، الأمر الذي دفعه لأن يمسك بأقرب ما كان في متناول يديه كي لا يسقط أرضاً، فلم يجد أمامه سوى صدر السيدة التي معه في المصعد.

وفيما اعتبره تعزيزاً لموقفه هذا لفت المحامي الأنظار الى انه في المصعد كانت 5 سيدات، وانه اذا كانت لدى الرجل نوايا سيئة تجاه هذه السيدة، لانتظر خروج الجميع ليستفرد بها. وتابع انه لم يلذ بالفرار على.

الرغم من صراخ السيدة التي طالبت بالنجدة، وانه ان كان قاصداً التحرش بها لهرب على الفور تفادياً للفضيحة. لكنه نزل الى الطابق السفلي وجلس ليلتقط أنفاسه ويشرب شيئاً من الماء كي يستعيد توازنه.

وبحسب إفادة المعتدى عليها (44 عاماً) فإن المصعد توقف في الطابق الثالث حيث دخلت هي وابنتها وزوجة أخيها، ولحق بهن الرجل، وكانوا في طريقهم الى الطابق الأول. وعندما فتح باب المصعد اقترب منها فتدخلت ابنتها لإبعاده، ومن ثم بدان بالصراخ فهرع اليهن من كان بالقرب لكن الرحل توارى خلف المصعد الذي حمله الى الطابق الأرضي.

وق تم استدعاء الشرطة على الفور، لكن أشقاء السيدة اعتدوا على الرجل بالضرب قبل وصول رجال الشرطة الى موقع الحادث.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية