مدفيديف يسلم وسام الصداقة لوكيل وزارة الأوقاف الكويتية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57417/

في حفل رسمي أجري يوم 4 نوفمبر/تشرين الثاني في الكرملين بمناسبة عيد الوحدة الشعبية ، قلد الرئيس الروسي دميتري مدفيديف اوسمة وميداليات لمجموعة من المواطنين الاجانب لمساهمتهم الكبيرة في توطيد الصداقة والتعاون وتطوير العلاقات الثقافية مع روسيا. وقد سلم مدفيديف في اطار هذا الاحتفال وسام الصداقة لوكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية الكويتية الدكتور عادل الفلاح.

في حفل رسمي أجري يوم 4 نوفمبر/تشرين الثاني في الكرملين بمناسبة عيد الوحدة الشعبية ، قلد الرئيس الروسي دميتري مدفيديف اوسمة وميداليات لمجموعة من المواطنين الاجانب لمساهمتهم الكبيرة في توطيد الصداقة والتعاون وتطويرالعلاقات الثقافية مع روسيا. وقد سلم مدفيديف في اطار هذا الاحتفال وسام الصداقة لوكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية الكويتية الدكتورعادل الفلاح.
وجاء في مرسوم وقعه مدفيديف منتصف الشهر الماضي أن الوسام يمنح لعادل الفلاح للدور الشخصي الكبير الذي أسهم به في تعزيز العلاقات الروسية الكويتية، وكذلك نشر أفكار التسامح الديني. يذكر أن نشاط عادل الفلاح أثناء السنوات الست عشرة الأخيرة رئيسا لجنة مسلمي آسيا ووكيل وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية الكويتية، انصب بشكل أساس على روسيا وبلدان رابطة الدول المستقلة.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)