كنيسة فيلبينية ترسل رابط موقع إباحي لأتباعها

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574125/

أرسلت كنيسة كاثوليكية فيلبينية الى أتباعها رسالة إلكترونية تحمل رابطاً لموقع على الشبكة العنكبوتية، من المفترض انه يعرض مراسم احتفال تنصيب أسقف جديد، ليتضح ان الرابط يعود لموقع إباحي.

أرسلت كنيسة كاثوليكية فيلبينية الى أتباعها رسالة إلكترونية تحمل رابطاً لموقع على الشبكة العنكبوتية، من المفترض انه يعرض مراسم احتفال تنصيب أسقف جديد.

وما ان حاول بعض أتباع الكنيسة استخدام الرابط للدخول الى الموقع، لمتابعة تفاصيل تكريم كبير الأساقفة لويس أنطونيو تاجلي، حتى فوجؤوا بأنهم دخلوا الى موقع إباحي.

بعد مورو بعض الوقت بعث مسؤول الإعلام في الكنيسة اعتذاراً لكل من وصلهم رابط الموقع الإباحي، موضحاً ان التباساً حصل بين أحرف الموقع الـ 3 الأخيرة، اذ أرسل اسم الموقع ملحقاً بـ net عوضاً عن com.

وفي الشأن ذاته يُذكر ان الفيلبين من الدول التي تشهد حركة بعض رجال الدين في مواجهة انتشار صناعة البورنو. فقد ترأس أسقف كاثوليكي قبل سنتين حملة، ترمي الى الحد من اجتذاب النساء والأطفال الى ممارسة الجنس لحساب مواقع إباحية. وفي مسعاه لتحقيق هذا الهدف دعا الأسقف شاي كولين رئيسة البلاد آنذاك غلوريا ماكاباغال أرويو الى اعتماد مشروع قرار بشكل عاجل للحيلولة دون تفاقم المشكلة "والدفاع عن الأطفال الفلبينيين".

المصدر: "وكالات"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية