اجتماع هيئة الحوار اللبناني بغياب عدد من اعضائها

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57411/

دعا الرئيس اللبناني ميشال سليمان يوم الخميس 4 نوفمبر/تشرين الثاني هيئة الحوار الوطني إلى جلسة جديدة تعقد قبل الثاني والعشرين من الشهر الجاري. من جانبه أكد رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري أن تواصل الحوار بين جميع اللبنانيين ضرورة تصب في مصلحتهم.

دعا الرئيس اللبناني ميشال سليمان يوم الخميس 4 نوفمبر/تشرين الثاني هيئة الحوار الوطني إلى جلسة جديدة تعقد قبل الثاني والعشرين من الشهر الجاري.
وكانت جلسة الحوار التي عقدت اليوم في القصر الجمهوري قد غاب عنها عدد من الأقطاب أبرزهم رئيس كتلة "التغيير والاصلاح" العماد ميشال عون ورئيس اللقاء الديموقراطي وليد جنبلاط.
وأتت هذه الجلسة بعد تأجيل اجتماع مجلس الوزارء أمس، وفي ظل احتدام الخلاف بين الفرقاء اللبنانيين إزاء المحكمة الدولية الخاصة باغتيال رئيس الحكومة الاسبق رفيق الحريري.
وعقد الرئيس ميشيل سليمان لقاءاتٌ ثنائية عديدة مع أقطاب قوى الرابع عشر من آذار على هامش اجتماع هيئة الحوار الوطني في قصر بعبدا، مطالبا الجميع بالتصرف بمسؤولية ومشددا على ضرورة الحوار في هذه المرحلة الحساسة، للتخفيف من حدة التشنج.
من جانبه أكد رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري أن تواصل الحوار بين جميع اللبنانيين ضرورة تصب في مصلحتهم. جاء ذلك خلال تعليقه على غياب أقطاب المعارضة عن جلسة الحوار الوطني اللبناني.
 
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية