رئيس فورمولا 1 مستاء بسبب تبذير ابنتيه لمئات الملايين

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/574004/

تناقلت وسائل إعلام بريطانية أنباءً أشارت الى استياء رئيس الرابطة المنظمة لبطولة العالم "الجائزة الكبرى" للفورمولا 1 بيرني إيكلستون بسبب تبذير ابنتيه لأمواله بدون حساب.

تناقلت وسائل إعلام بريطانية أنباءً أشارت الى استياء رئيس الرابطة المنظمة لبطولة العالم "الجائزة الكبرى" للفورمولا 1 بيرني إيكلستون بسبب تبذير ابنتيه لأمواله بدون حساب.

وقد نقل عن إيكلستون البالغ من العمر 81 عاماً انه قد خصص صندوقاً بقيمة 4,8 مليار دولار لأجيال العائلة القادمة تحت اسم "بامبينو هولدينغ"، إلا ان ابنتيه بيترا وتمارا البالغتان من العمر 22 و27 عاماً على التوالي تبالغان باللامبالاة في إسراف الأموال.

وأعرب بيرني إيكلستون عن دهشته وغضبه إزاء حفل زفاف ابنته الصغرى على سمسار التحف الفنية جيمس ستان، الذي (الحفل) بلغت كلفة فاتورته 19 مليون دولار، شملت 6,5 آلاف دولار مقابل زجاجة الشمبانيا الواحدة، بالإضافة الى فستان العرس بتصميم فيرا وانغ بلغت قيمته 130 ألف دولار.

ولم يقتصرإهدار أموال الصندوق على هذا الحد اذ أنفقت ابنتا إيكلستون 150 مليون دولار على أعمال ترميم بيتهما، ضمت شراء خزانة خاصة لقصر تمارا الذي يقدر ثمنه بـ 70 مليون دولار، لحفظ الأحذية تبلغ قيمتها 1,12 مليون دولار، مزودة بجهاز خاص يحدد الأحذية التي يمكن ارتداؤها في هذا اليوم أو ذاك على حسب الرغبة والمزاج، كما تم تزويد البيت بحمام وساونا للحيوانات الأليفة.

أما بيترا فتعيش في قصر في لوس أنجيلوس خصصت فيه قاعة للعب الـ "بولينغ" وساحة لموقف سيارات تتسع لـ 100 سيارة، وجناح خاص بمثابة خزانة تحتوي البستها، كما شيدت في القصر غرفة - ملجأ لحالات الطوارئ، بما في ذلك هجوم محتمل من قبل جماعات إرهابية.

لكن وبعد ان عبر بيرني إيكلستون عن استيائه جراء الإسراف الزائد عن الحد من قبل ابنتيه، لم يتمالك الرجل نفسه من التعليق بأنه يتفهمهما، كما تساءل "كم فتاة في هذا السن كانت ستقوم بالتصرفات ذاتها لو توفرت لديها الفرصة ؟"

المصدر: "إيتار - تاس"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية