مصر "تكسر" يد السودان في دورة الألعاب العربية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573978/

ألحق المنتخب المصري لكرة اليد للرجال هزيمة ساحقة بنظيره السوداني بثمانية وخمسين هدفاً مقابل خمسة فقط في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 13 ديسممبر/كانون الأول ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في إطار دورة الألعاب العربية الثانية عشر المقامة حالياً في الدوحة.

ألحق المنتخب المصري لكرة اليد للرجال هزيمة ساحقة بنظيره السوداني بثمانية وخمسين هدفاً مقابل خمسة في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 13 ديسممبر/كانون الأول ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في إطار دورة الألعاب العربية الثانية عشر المقامة حالياً في الدوحة.

دك الفراعنة شباك السودانيبن بستة وعشرين هدفاً دون رد في الشوط الأول، وتابع لاعبو المنتخب المصري تألقهم في الشوط الثاني وهزوا شباك منافسيهم 32 مرة أخرى، مقابل خمسة أهداف فقط تلقتها شباكهم.

وحقق المنتخب المصري حامل اللقب، بذلك فوزه الثاني على التوالي، بعد الأول على نظيره المغربي بنتيجة: (19:46)، ليتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط، متقدماً بفارق نقطتين على المنتخب القطري الذي يلتقي نظيره المغربي يوم الخميس المقبل في المباراة الثانية ضمن هذه الجولة.

وفي مباراة أخرى فاز منتخب البحرين على نظيره الأردني بنتيجة: (24:28) ضمن منافسات المجموعة الثانية، التي تتصدرها السعودية وتونس على التوالي برصيد 4 نقاط لكل منهما.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا