مارغيلوف: نأمل في عدم تغير النهج الأمريكي حيال روسيا بعد انتخابات التجديد النصفي

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57392/

توقع ميخائيل مارغيلوف رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الاتحاد الروسي عدم تغير نهج السياسة الأمريكية حيال روسيا بعد فوز الجمهوريين في انتخابات التجديد النصفي للكونغرس الأمريكي. ورأى مارغيلوف أن احتفاظ الديموقراطيين بالأغلبية في مجلس الشيوخ يسمح لهم بمواصلة مسار إعادة إطلاق العلاقات مع موسكو واستمرار العمل على التصديق على معاهدة تقليص الأسلحة الهجومية الاستراتيجية الجديدة.

توقع ميخائيل مارغيلوف رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الاتحاد الروسي عدم تغير نهج السياسة الأمريكية حيال روسيا بعد فوز الجمهوريين في انتخابات التجديد النصفي للكونغرس الأمريكي.
ورأى مارغيلوف أن احتفاظ الديموقراطيين بالأغلبية في مجلس الشيوخ يسمح لهم بمواصلة مسار إعادة إطلاق العلاقات مع موسكو واستمرار العمل على التصديق على معاهدة تقليص الأسلحة الهجومية الاستراتيجية الجديدة.
كما اعتبر مارغيلوف انه حتى لو فاز الجمهوريون بالسيطرة في مجلس الشيوخ أيضا، فلن تتغير السياسة الأمريكية تجاه روسيا بشكل ملحوظ. . إلا أنه  أكد أن موسكو ترتاح للعمل مع من بدأت التعامل معهم، كما عبر عن أمله في تفهم الجمهوريين والديمقراطيين أن استقرار أمن الولايات المتحدة يستحيل من دون علاقات شراكة مستقرة مع روسيا مشددًا على أن موسكو مازالت مستعدة لذلك.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك