جولي تضرب عن الطعام تضامناً مع الجياع

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573917/

كشف مقربون من النجمة الأميريكة الشهيرة أنجيلينا جولي عن سر رشاقتها بالقول انها لا تتبع نظام غذاء معين أو ترهق نفسها بتمارين رياضية، وان جولي تحافظ على جسدها المثير من خلال إضرابها عن الطعام، تضامناً مع الأطفال الجياع.

كشف مقربون من النجمة الأميريكة الشهيرة أنجيلينا جولي عن سر رشاقتها بالقول انها لا تتبع نظام غذاء معين أو ترهق نفسها بتمارين رياضية، وان جولي تحافظ على جسدها المثير بحسب "الأنباء" من خلال إضرابها عن الطعام، تضامناً مع الأطفال الجياع.

وكانت الممثلة المشهورة، سفيرة النوايا الحسنة أنجيلينا جولي قد زارت مخيمات لاجئين والعديد من البلدان حيث يعاني سكانها من ظروف معيشية قاسية، وتنشط في مجال الأعمال الخيرية وتصوم عن الطعام، مشددة على انها لن تأكل اذا لن يتسنى لهم ذلك.

وكان زوج جولي الممثل والمنتج براد بيت قد أعرب مرارأً عن قلقه بسبب جسدها النحيل، مما دفعه الى إجبارها على زيارة الأطباء للاطمئنان عليها، ليؤكد هؤلاء انها بصحة جيدة وليس هناك ما يثير أية مخاوف لديهم.

يذكر ان اهتمامات أنجيلينا جولي الانسانية قد انعكست على عملها الفني، اذ انها قامت بإخراج أول أفلامها تحت عنوان "أرض الدم والعسل"، ويتناول الحرب التي عصفت بالبوسنة والهرسك، وهو ما استقبله النقاد بترحيب كبير.

وفيما يتعلق بإضراب أنجيلينا جولي عن الطعام تساءل أحدهم عن الفائدة التي تعود على الأطفال الجوعى دائماً جراء التضامن بالصيام المؤقت معهم، للإفطار على قطعة كاتوه أو الكافيار مع الشمبانيا، مع الإشارة الى انه كان من الأفضل لو انها أطعمت أكبر قدر ممكن من هؤلاء. في حين اعتبر آخر انه من غير اللائق التحدث عما تقوم به جولي بهذه الطريقة، مشيراً من جانبه الى انها ربما تتبرع بالكثير مما تملكه دون الإفصاح عن ذلك، كالكثير من الميسورين الذين يفضلون عدم ذكر أسمائهم والاكتفاء بـ "فاعل خير".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية