تونس تهزم البحرين باليد العربية والسعودية تكتسح جيبوتي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573898/

حقق المنتخب التونسي لكرة اليد فوزاً ثميناً على نظيره البحريني باثنين وثلاثين هدفاً مقابل ثلاثة وعشرين في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الإثنين 12 ديسمبر/كانون الأول ضمن منافسات المجموعة الثانية فضمن دورة الألعاب العربية الثانية عشرة التي تقام حالياً في قطر.

حقق المنتخب التونسي لكرة اليد فوزاً ثميناً على نظيره البحريني باثنين وثلاثين هدفاً مقابل ثلاثة وعشرين في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الإثنين  12 ديسمبر/كانون الأول ضمن منافسات المجموعة الثانية ضمن دورة الألعاب العربية الثانية عشرة التي تقام حالياً في قطر.

وكانت تونس، بطلة افريقيا العام الماضي، قد فازت في مباراتها الاولى على الاردن بنتيجة (11:27)، ورفعت بالتالي رصيدها الى أربع نقاط، في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف السعودية التي ألحقت هزيمة ساحقة بجيبوتي بواقع: (7:55)، كما كانت قد تغلبت في المباراة الاولى على البحرين ايضاً بنتيجة: (18:21).

يذكر أنه تشارك في المسابقة 9 منتخبات وزعت على مجموعتين، ضمت الاولى أربعة وهي: قطر والسودان ومصر (حاملة اللقب) والمغرب. والثانية ضمت خمسة منتخبات هي: تونس والاردن والبحرين والسعودية وجيبوتي.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي، على ان يخوض الفائزان المباراة النهائية في الـ 21 من الشهر الجاري، في حين يلتقي الخاسران لتحديد صاحب الميدالية البرونزية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا