الجزائري عجابي يتوج بذهبية الرماية في دورة الألعاب العربية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573895/

أحرز الجزائري الشاب أمين عجابي الميدالية الذهبية لمسابقة مسدس ضغط الهواء من مسافة عشرة أمتار ضمن منافسات الرماية بدورة الألعاب العربية الثانية عشرة يوم الاثنين 12 ديسمبر/كانون الأول في مجمع لوسيل للرماية.

أحرز الجزائري الشاب أمين عجابي الميدالية الذهبية لمسابقة مسدس ضغط الهواء من عشرة أمتار ضمن منافسات الرماية بدورة الألعاب العربية الثانية عشرة يوم الاثنين 12 ديسمبر/كانون الأول في مجمع لوسيل للرماية.

وسجل عجابي (19 عاما) أفضل نتيجة في آخر محاولتين له ليحتل المركز الأول برصيد 675.3 نقطة، منتزعاً الميدالية الذهبية من الرامي السعودي محمد آل سعيد (41 عاما) الذي كان مرشحا للفوز باللقب بعد أن كان الأفضل في التصفيات في فترة الصباح، ولكنه حل في المركز الثاني برصيد 675.1 نقطة، بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب العراقي المخضرم ضياء محروس (49 عاما) برصيد 671.9 نقطة.

المهندي يمنح الذهبية الثانية لقطر

وأحرز القطري علي المهندي (21 عاما) الميدالية الذهبية الثانية له في هذه الدورة، بعد فوزه في مسابقة الرماية بالبندقية من 50 مترا من الوضع راقدا، تاركاً الميداليتين الفضية والبرونزية للثنائي البحريني جمال علي محمد وعبد العزيز الرويعي على التوالي.

البحرين تفوز بذهبية الفرق

أما ذهبية الفرق فقد كانت من نصيب المنتخب البحريني الذي مثله جمال علي وعبد العزيز الرويعي وسلمان زمان بعد أن حصلوا على 1753 نقطة، مقابل 1732 نقطة لقطر التي حلت في المركز الثالث، بينما ذهبت الميدالية البرونزية للسعودية برصيد 1729 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا