تعادل بطعم الخسارة لميلان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573843/

حرم فريق بولونيا ضيفه ميلان من صدارة الدوري الإيطالي، بعد التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد 11 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من الدوري المحلي.

حرم فريق بولونيا ضيفه ميلان من صدارة الدوري الإيطالي، بعد التعادل الإيجابي يهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد 11 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من الدوري المحلي.

وتمكن بولونيا من إفتتاح التسجيل في الدقيقة 11 بعدما مرر أليساندرو ديامانتي كرة طويلة استقبلها ماركو دي فايو وانفرد بالحارس ماركو إميليا الذي خرج لملاقاته خارج المنطقة لكنه لعبها ساقطة لتعانق الشباك الميلانية.

واستطاع ميلان من إدراك التعادل بعد 5 دقائق بهدف حمل توقيع الهولندي كلارنس سيدورف الذي تلقى تمريرة ذهبية من الغاني كيفن برينس بواتنغ فهيأها لنفسه خارج المنطقة وسددها في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس البلجيكي جان فرانسوا جيليه.

وحصل زلاتان إبراهيموفيتش على ركلة جزاء أثر عرقلته داخل المنطقة من قبل المدافع أندريا راجي، حيث نفذها بنفسه مسجلا التقدم الثاني لفريق ميلان، إلا أن الرد البولوني جاء سريعاً بهدف أحرزه ديامانتي قبل مرور دقيقتين.

ورفع كل من الفريقين رصيده نقطة واحدة، ليصبح في رصيد ميلان 28 نقطة في المركز الثالث، مقابل 15 نقطة لبولونيا في المركز الـ16.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا