المنتخب الأردني لكرة السلة يفوز على المغرب بالجولة الأولى

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573775/

استهل المنتخب الأردني لكرة السلة (رجال) مشواره في منافسات الدورة العربية الثانية عشرة الجارية في قطر، بالفوز على نظيره المغربي بنتيجة (67-58)، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت 10 ديسمبر/ كانون الأول.

استهل المنتخب الأردني لكرة السلة (رجال) مشواره في منافسات الدورة العربية الثانية عشرة الجارية في قطر ، بالفوز على نظيره المغربي بنتيجة (67-58)، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت 10 ديسمبر/ كانون الأول.

وتمكن منتخب الأردن من السيطرة على أجواء المباراة حتى نهاية الربع الأول بنتيجة (12-8)، إلا ان منتخب المغرب استطاع تدارك النتيجة وانهاء الربع الثاني بالتعادل (22-22).

وفي بداية الربع الثالث استطاع المغرب التقدم لفترة وجيزة، ولكن سرعان ما تدارك الفريق الأردني اخطاءه وعاد للمنافسة والسيطرة ومن ثم التقدم بفارق 51-48. 

ومع بداية الربع الرابع حافظ رجال الأردن على مستواهم واستطاعوا توسيع الفارق بالرغم من اهدار بعض الفرص، وفي الدقائق الخمس الأخيرة  سيطروا بشكل كامل على اللعب وتوسيع الفارق ليصل الى 12 نقطة، وساهم في ذلك ارتكاب منتخب المغرب العديد من الاخطاء بالإضافة الى اضاعة بعض الضربات الحرة.

ويحتل مؤقتاً المنتخب الأردني صدارة المجموعة الثانية، التي تضم كلا من المغرب وتونس ولبنان.


تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا