فيتيل يختتم الموسم بكأس" سائقي فورمولا1" للعام 2011

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573772/

منح الاتحاد الدولي لرياضة سباق السيارات "فيا" السائق الألماني سيباستيان فيتيل، كأس "سائقي فورمولا 1 " للعام 2011، بعد الانتصارات والجوائز الكبرى التي حققها خلال العام.

منح الاتحاد الدولي لرياضة سباق السيارات "فيا" السائق الألماني سيباستيان فيتيل، كأس "سائقي فورمولا 1" للعام 2011، بعد الانتصارات والجوائز الكبرى التي حققها خلال العام.

وقدم الفرنسي جون تود رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، الكأس للسائق الألماني في حفل حضره أبرز الشخصيات في عالم المحركات  وجرى في نيودلهي بالهند، كما قدم "العراب" بيرني إيكلستون مالك الحقوق التجارية للفورمولا1، كأس بطولة الصانعين لكريستيان هورنر مدير فريق "ريدبول".

كما حصل البريطاني جينسون باتون سائق فريق "ميكلارن" والأسترالي مارك ويبر سائق فريق "ريدبول" على جوائز لإنهائهما البطولة في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وتمكن فيتيل (24 عاماً) من تصدر بطولة العالم للسائقين في الموسم الماضي في الجولة الأخيرة في أبوظبي، ولكنه تمكن هذا الموسم من تصدر الموسم من بدايته في أستراليا حتى نهايته في البرازيل محرزاً 11 إنتصار ومحققاً رقماً قياسياً في الإنطلاق من المركز الأول خلال موسم واحد.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا