غارة اسرائيلية جديدة على قطاع غزة دون سقوط ضحايا

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573747/

أغار الطيران الحربي الاسرائيلي على قطاع غزة مجددا فجر السبت 10 ديسمبر/كانون الاول، وذلك ردا على القصف الصاروخي المستمر للمناطق الاسرائيلية. وأعلن الجيش الاسرائيلي ان الغارة  استهدفت موقعا جنوب القطاع أطلق منه 12 صاروخا على اسرائيل. وقالت مصادر طبية فلسطينية ان الغارة لم تسفر عن اصابات.

أغار الطيران الحربي الاسرائيلي على قطاع غزة مجددا فجر السبت 10 ديسمبر/كانون الاول، وذلك ردا على القصف الصاروخي المستمر للمناطق الاسرائيلية. وأعلن الجيش الاسرائيلي ان الغارة  استهدفت موقعا جنوب القطاع أطلق منه 12 صاروخا على اسرائيل.

وقال البيان الصادر عن الجيش ان الغارة اصابت الهدف مباشرة، دون الاعلان عن سقوط ضحايا بين الفلسطينيين.

ونقلت "فرانس برس" عن شهود عيان في غزة ان القصف استهدف موقعا تابعا لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لـ"حماس". وقالت مصادر طبية فلسطينية ان الغارة لم تسفر عن اصابات.

وقد تعرض قطاع غزة يومي الخميس والجمعة الى سلسلة غارات شنتها طائرات حربية اسرائيلية، مما اسفر عن عشرات القتلى والجرحى.

وجاء التصعيد العسكري الاسرائيلي ضد غزة بينما استمر اطلاق الصواريخ على جنوب اسرائيل. فقد تبنت "كتائب شهداء الاقصى" اطلاق صاروخ على النقب مساء الخميس، ثم اعلنت مسؤوليتها عن اطلاق صاروخين اخرين على "منطقة اشكول كرد اولي". واعلنت كتائب شهداء الاقصى الجمعة ان احدى مجموعاتها تمكنت من قصف مدينة عسقلان. واعلنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية ليل الجمعة السبت انها اطلقت عدة صواريخ على جنوب اسرائيل الجمعة. ودعت في بيان "كافة الفصائل المجاهدة الى الرد على الجرائم الصهيونية".

المصدر: فرانس برس

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية