التلفزيون السوري يبث اعترافات لاشخاص قاموا بالقتل والخطف والاغتصاب

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573732/

بث التلفزيون السوري اعترافات عدة اشخاص قاموا بارتكاب العديد من جرائم القتل والخطف والاغتصاب والحاق الضرر في املاك عامة وتصنيع المتفجرات ومهاجمة الامن والمدنيين في مدينتي حمص ودرعا.

 

بث التلفزيون السوري اعترافات عدة اشخاص قاموا بارتكاب العديد من جرائم القتل والخطف والاغتصاب والحاق الضرر في املاك عامة وتصنيع المتفجرات ومهاجمة الامن والمدنيين في مدينتي حمص ودرعا، حسبما اورت وكالة "سانا" السورية يوم الجمعة 9 ديسمبر/ايلول.

واقر الإرهابي مهنا فرج هلال في اعترافاته التي بثها التلفزيون السوري مساء اليوم بقيامه مع مجموعة إرهابية مسلحة بالاعتداء على سرفيس نقل عام وقتل جميع ركابه بإطلاق النار عليهم مباشرة على طريق المشرفة وخطف سرفيس آخر في حمص وبداخله 13 فتاة وقتل ثلاث منهن واغتصاب البقية وإطلاق النار على حواجز قوات حفظ النظام.

كما بث التلفزيون السوري في وقت سابق اعترافات عدة اشخاص شاركوا في عمليات قتل ومهاجمة دورية أمنية وتخريب أملاك عامة في محافظة درعا، كما اعترفوا بالمشاركة في نقل وتخزين وتصنيع العبوات الناسفة والمواد المتفجرة، بينما أقر المدعو ضياء جمال المقداد بمشاركته في إحراق المركز الثقافي في مدينة بصرى المشهورة بقلعتها الرومانية، حيث اقيم في الماضي على مسرحها العديد من الحفلات الموسيقية العربية والعالمية.

المصدر: وكالة "سانا"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية