شاهد عيان: تظاهرة واطلاق نار امام المركز الثقافي الروسي وسط دمشق

أخبار العالم العربي

مبنى المركز الثقافي الروسي بدمشقمبنى المركز الثقافي الروسي بدمشق
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573654/

تظاهر حوالي 40 شخصا مساء الخميس 8 ديسمبر/كانون الاول امام مبنى المركز الثقافي الروسي وسط العاصمة السورية دمشق مرددين هتافات "الله اكبر الله اكبر " وقامت بعض النسوة المتواجدات بين المتظاهرين باطلاق الرصاص في الهواء.

 

تظاهر حوالي 40 شخصا مساء الخميس 8 ديسمبر/كانون الاول امام مبنى المركز الثقافي الروسي وسط العاصمة السورية دمشق مرددين هتافات "الله اكبر الله اكبر" ، وقامت بعض النسوة المتواجدات بين المتظاهرين باطلاق الرصاص في الهواء، وذلك بهدف اثارة الانتباه على ما يبدو الى الموقف الروسي من الازمة السورية الرافض لاي تدخل خارجي.

وقالت شاهدة عيان عبر الهاتف لموقع "روسيا اليوم" انه قبيل التظاهرة بثت قناة "الجزيرة" انباء تفيد بحدوثها بينما لم يكن هناك اي تجمع على الارض في الواقع. وبعد ذلك بساعتين، بدأ توافد بعض الاشخاص فعلا الى امام المركز الثقافي الروسي الذي كان مليئا بالاطفال من مختلف الاعمار لاجرائه دورات مختلفة لهم، وبدأوا بالهتاف "الله اكبر الله اكبر" ، كما قامت فتاتان باطلاق النار في الهواء، مما تسبب برعب الاهالي وزوار المركز، قبل وصول عدة سيارات من الشرطة باشرت فورا باعتقال المشاركين في التظاهرة.

المصدر: "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية