دومينيك يطالب الاتحاد الفرنسي بنحو 3 ملايين يورو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57358/

يعتزم ريمون دومينيك المدرب السابق للمنتخب الفرنسي لكرة القدم إقامة دعوى قضائية لمطالبة الاتحاد الفرنسي بتعويض عما أصابه من أضرار بسبب الطريقة التي أقيل بها من دفة تدريب المنتخب.

يعتزم ريمون دومينيك المدرب السابق للمنتخب الفرنسي لكرة القدم إقامة دعوى قضائية لمطالبة الاتحاد الفرنسي بتعويض عما أصابه من أضرار بسبب الطريقة التي أقيل بها من دفة تدريب المنتخب.

وصرح محامي دومينيك لصحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية يوم الأربعاء 3 نوفمبر/تشرين الثاني بان موكله سيطالب الاتحاد الفرنسي للعبة بتعويض مادي يبلغ مليونين و 900 ألف يورو، اي مايعادل (أربعة ملايين دولار)، مقابل فسخ العقد من جهة واحدة والضرر الذي أصاب المدرب نتيجة ذلك، حيث يرى أنه لا يجب أن يتحمل الخطأ بمفرده في الأداء والنتائج الهزيلة للفريق في المونديال.

وأقيل دومينيك (58 عاماً) من تدريب الفريق في سبتمبر/أيلول الماضي بعد خروج الديوك من الدور الأول لنهائيات بطولة كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا، وبفضائح كبيرة في بعثة المنتخب الى المونديال، ونتائج هزيلة خرج به المنتخب، حيث فشل في تحقيق أي فوز في المباريات الثلاث التي خاضها في مجموعته بالدور الأول.

مما اضطر الاتحاد الفرنسي الى ايكال مهمة تدريب الفريق الى المدرب الفرنسي الآخر لوران بلان الذي أعاد بعض التوازن الى صفوف الفريق من خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) في أوكرانيا وبولندا.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا