ليبرمان: المراقبون الاسرائيليون يعتبرون الانتخابات الروسية نزيهة وديمقراطية

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573560/

اعلن افيغدور ليبرمان وزير الخارجية الاسرائيلي نائب رئيس الحكومة الذي التقى مع رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين انه يشاطر المراقبين الاسرائيليين رأيهم بأن الانتخابات البرلمانية الروسية الاخيرة كانت نزيهة وحرة وديمقراطية.

اعلن افيغدور ليبرمان وزير الخارجية الاسرائيلي نائب رئيس الحكومة الذي التقى مع رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين بضواحي موسكو يوم الاربعاء 7 ديسمبر/كانون الاول انه يشاطر المراقبين الاسرائيليين رأيهم بشأن الانتخابات البرلمانية الروسية الاخيرة الذين اعتبروا الانتخابات نزيهة وحرة وديمقراطية.

وقد جاء في بيان صحافي للوزير الاسرائيلي ان "اسرائيل كانت تتابع باهتمام الاحداث ي روسيا. علاوة على ذلك كان هناك مراقبون اسرائيليون. وكان فريقهم غير كبير ولكن محترفا، وكان يضم اشخاصا من المرشحين السابقين لمختلف الانتخابات ورؤساء المقرات الانتخابية. وهم يعرفون حق المعرفة كيف يجب ان يتم فرز الاصوات".

واشار ليبرمان الى ان "رأي المراقبين كان واضحا تماما. فاكدوا ان الانتخابات كانت في غاية النزاهة، وحرة وديمقراطية". واضاف انه يثق برأي المراقبين ثقة مطلقة.

وقال ليبرمان ان لقاءه مع رئيس الوزراء الروسي بعد 3 ايام من الانتخابات "يدل على الاهمية التي توليها روسيا لحوارنا الثنائي".

المصدر: "ايتار - تاس"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة