صديقة رونالدو الروسية تتعرى من أجل الدعاية لكريمات البشرة

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573559/

تصورت ايرينا شايك عارضة الازياء الروسية صديقة نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو عارية لصالح حملة الدعاية لكريمات العناية بالبشرة لشركة اسبانية.

تصورت ايرينا شايك عارضة الازياء الروسية صديقة نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو عارية لصالح حملة الدعاية لكريمات العناية بالبشرة لشركة "Germaine De Capuccini" الاسبانية.

وقد عرضت الفتاة جسدها المثير من جديد بعد خلعها ملابسها بالكامل للتصوير في حملة الدعاية لوسائل التجميل والعناية بالبشر بما في ذلك كريمات مكافحة الشيخوخة.

يذكر ان ايرينا شيخ الاسلاموفا المعروفة بـ"ايرينا شايك" (25 عاما) ولدت لأم روسية وأب تتري في بلدة صغيرة بمقاطعة تشيليابنسك الروسية. وبدأت ترقيها في عالم الأزياء والموضة بعد فوزها في مسابقة جمال محلية عام 2004، حيث تتصور حاليا لصالح أشهر المجلات وأكبر شركات الملابس والعطور في العالم.

وتجدر الاشارة الى أن ايرينا شايك صديقة نجمة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث تعرف بعضهما  على الاخر في أبريل/نيسان عام 2010 ومن المتوقع ان يعقدا زواجهما  في العام المقبل. وسبق ان أعلن رونالدو رغبته في الزواج من العارضة الروسية وقال ان مراسم عقد الزواج ستقام على احدى جزر ماديرا بالمحيط الأطلسي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية