زينيت يفرض التعادل على بورتو ويخطف بطاقة التأهل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573500/

تأهل فريق زينيت سان بطرسبورغ عن المجموعة السابعة بعدما فرض التعادل السلبي على صاحب الأرض بورتو في مباراة المجموعة السابعة من دور المجموعات. 

تأهل فريق زينيت سان بطرسبورغ عن المجموعة السابعة بعدما فرض التعادل السلبي على صاحب الأرض بورتو في مباراة المجموعة السابعة من دور المجموعات.

وتألق الحارس فيتشيسلاف مالافييف ( 32 عاماً ) بعد أن تصدى لسلسلة من الفرص الخطيرة بشكل رائع من جالما وجيمس رودريجيز وكليبر وهالك، ليحافظ على شباكه نظيفة من الأهداف ويهدي فريقه تعادلاً ثميناً.

ونجح زينيت بالحفاظ على شباكه نظيفة ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، ليصعد الى دور الـ16 بجانب أبويل القبرصي متصدر المجموعة ذاتها الذي  خسر بنفس التوقيت في مباراة بلا أهمية أمام شاختار الأوكراني بهدفين دون مقابل.

ميلان يفقد فوزا كان بالمتناول امام بلزن التشيكي

وقع فريق ميلان الإيطالي في فخ التعادل مع مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء 6 ديسمبر/ كانون الأول في الجولة السادسة والأخيرة ضمن منافسات المجموعة الثامنة من دور المجموعات في دوري  أبطال أوروبا.
ولعب الميلان بتشكيلة مختلفة من الفريق الأساسي والاحتياطي لأنه كان قد ضمن تأهله قبل خوض المباراة، وحمل هدفيه توقيع الكسندر باتو وروبينيو في الدقيقتين 47 و48، بينما سجل لفيكتوريا اللاعب بايسترون في الدقيقة 89 ودوريس في الدقيقة 90. ورفع ميلان رصيده بعد التعادل إلى 9 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بينما صعد فكتوريا إلى 5 نقاط في المركز الثالث.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا