محمود الزهار: المقاومة بكافة اشكالها حتى تحرير فلسطين كلها

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573464/

أكد عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" محمود الزهار اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر/كاون الأول، تمسك حركته بخيار المقاومة بكافة أشكالها حتى تحرير فلسطين.

أكد عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" محمود الزهار اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر/كاون الأول، تمسك حركته بخيار المقاومة بكافة أشكالها حتى تحرير فلسطين. ولفت الزهار في كلمته أمام المؤتمر الوطني السادس للحفاظ على الثوابت "لبيك يا قدس" الذي عقد في غزة بمشاركة حشد كبير من المسؤولين الفلسطينيين ، لفت إلى برنامج الحركة الواضح والمتمسك بالمقاومة، مؤكدا ان الحركة " لن تلقي سلاحها إلا بعد تحرير فلسطين كل فلسطين".

واشار الى إننا "على قناعة تامة بأننا سنسترد أرضنا كل أرضنا من بحرها لنهرها ومن الناقورة لرفح وسيظل أبناء فلسطين وعائلات فلسطين الأبية يدافعون عن القدس والأقصى".

وتوجه بالتحية إلى الثورات العربية معتبرا أن "أثارها إيجابية على القضية الفلسطينية"، مطالبا الغرب أن يحدد رؤيته "هل هو مع البناء أم مع مشروع الهدم الإسرائيلي، مع مشروع الحياة أم القتل والظلم". واتهم إسرائيل بأنها "تسعى لفرض أمر واقع في القدس من خلال مصادرة الأراضي وبناء المستوطنات وتهجير السكان ومصادرة هوياتهم وإحلال يهود مكانهم"، مؤكدا أن "الفلسطينيين لن يتخلوا عن الدفاع عن مدينتهم". ودعا للحفاظ على الثوابت العربية والإسلامية، وقال "تعالوا نوحد صفنا ونوحد كلمتنا لتحرير فلسطين".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية