اعتقال ملكة جمال أمريكا ريما الفقيه للاشتباه في قيادتها للسيارة في حالة سكر

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573394/

ذكرت وكالة "أسوشيتد برس" ان ملكة جمال أمريكا لعام 2010 ريما الفقيه اللبنانية الأصل، الامريكية الجنسية اعتقلت يوم السبت الماضي في ولاية ميشيغان للاشتباه في قيادتها للسيارة في حالة سكر.

ذكرت وكالة "أسوشيتد برس" ان ملكة جمال أمريكا لعام 2010 ريما الفقيه اللبنانية الأصل، الامريكية الجنسية اعتقلت يوم السبت 3 ديسمبر/كانون الاول الجاري في ولاية ميشيغان للاشتباه في قيادتها للسيارة في حالة سكر.

وأكد محامي "المتهمة" دوريد ايلدر واقع القاء القبض عليها وقال انها "حزينة وتعتذر كثيرا عن الوضع الذي وضعت فيه نفسها الآن".

الا ان موقع "بيبول" الأمريكي أفاد بأن ريما الفقيه كتبت على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي تقول "فلنوضح الأمر...أنا لست في ميشيغان، ولست في السجن، الحديث يدور عن فقيه أخرى".

كما ظهرت الكتابة ذاتها على صفحة ريما الفقيه في موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي. بيد ان كلا البيانين أزيلا من الموقعين مساء يوم السبت.كما أفاد محامي ريما الفقيه دوريد ايلدر بأن موكلته كانت في لحظة توقيفها تقود سيارة صديقها، وأنها قررت القيادة نظرا لكون صديقها  كانت سكرانة  لدرجة انه لم تستطع القيادة، حسبما كتبت صحيفة "ديترويت فري برس".

وقال المحامي انه من غير المعروف بعد موعد اجراء جلسة الاستماع في قضية "ملكة جمال أمريكا".

ولم تورد الشرطة أية تفاصيل عن الاعتقال.

يذكر أن ريما الفقيه هي أول أمريكية من أصل عربي تفوز بلقب ملكة جمال أمريكا.

هذا وتواجه الفتاة في حال ادانتها  93 يوما من الحبس ودفع الغرامة ، بالاضافة الى احتمال اجبارها على أداء أشغال عامة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية