مارادونا ينتقد التحكيم الإماراتي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573376/

وجه الأرجنتيني دييغو مارادونا المدير الفني لنادي الوصل الإماراتي، انتقادات لاذعة لحكام الدوري المحلي وأكد على أنهم يتعمدوا إيقاف مسيرة فريقه في دوري المحترفين الإماراتي.

وجه الأرجنتيني دييغو مارادونا المدير الفني لنادي الوصل الإماراتي، انتقادات لاذعة لحكام الدوري المحلي وأكد أنهم يتعمدون إيقاف مسيرة فريقه في دوري المحترفين الإماراتي.

وأفاد مارادونا في مؤتمر صحفي عقده عقب لقاء فريقه أمام الشباب والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي " إن التحكيم مازال يصر على منع فريق الوصل من المضي قدماً، خاصة عندما تكون هناك أسبقية للفريق المنافس، حيث حاول فريق الشباب اهدار الوقت لكن حكم المباراة لم يتدخل حتى بتوجيه تنبيه، لذا انا لست راض من التحكيم، ومن غير المعقول أن يستمر هذا الأمر مع فريقي طوال مبارايات دوري المحترفين الإماراتي".

وأكد مارادونا أن أداء فريقه يتطور من مباراة لأخرى، وهو ما يعني أن الفريق يسير في الطريق الصحيح، بغض النظر عن فارق الخمس نقاط بينه وبين المتصدر الجزيرة، والذي وصفه مارادونا بأنه فارق " لا معنى له".

يذكر أن مارادونا قد عبر عن استيائه من تحكيم الدوري الإماراتي في أكثر من مناسبة منذ توليه منصب المدير الفني لفريق الوصل في شهر مايو الماضي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا