رئيس الديوان الرئاسي الروسي: كتلة "روسيا الموحدة" ستتجدد بالنصف ومدفيديف سيرأس الحزب

أخبار روسيا

رئيس الديوان الرئاسي الروسي: كتلة رئيس الديوان الرئاسي الروسي: كتلة "روسيا الموحدة" ستتجدد بالنصف ومدفيديف سيرأس الحزب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573332/

قال سيرغي ناريشكين رئيس الديوان الرئاسي إن الرئيس دميتري مدفيديف يمكن أن يرأس حزب "روسيا الموحدة" بعد انتهاء الدورة الانتخابية في روسيا أي بعد مرور بضعة شهور. وقال ناريشكين إن أربعة أحزاب ستدخل البرلمان الجديد بزعامة واضحة لحزب "روسيا الموحدة"، لكن مستوى المنافسة السياسية في البرلمان سيرتفع. وأضاف ناريشكين أن كتلة "روسيا الموحدة" في مجلس الدوما الروسي ستتجدد بالنصف.

قال سيرغي ناريشكين رئيس الديوان الرئاسي إن الرئيس دميتري مدفيديف يمكن أن يرأس حزب "روسيا الموحدة" بعد انتهاء الدورة الانتخابية في روسيا أي بعد مرور بضعة شهور.

وقال ناريشكين في حديث لقناة "روسيا 24" يوم الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول إن أربعة أحزاب ستدخل البرلمان الجديد بزعامة واضحة لحزب "روسيا الموحدة"، لكن مستوى المنافسة السياسية في البرلمان سيرتفع.

وأكد رئيس الديوان الرئاسي الروسي أن حصول "روسيا الموحدة" على أكبر نسبة من أصوات الناخبين يشير إلى أن معظم المواطنين يختارون التنمية المستقرة للدولة والاقتصاد والنظام السياسي.

من جهة أخرى قال ناريشكين إن كتلة "روسيا الموحدة" في مجلس الدوما الروسي ستتجدد بالنصف، مشيرا إلى أن سياسيين جدد سيأتون إلى البرلمان للعمل في كتلة الحزب الحاكم. وأضاف أن هناك حاجة إلى وجود توازن مناسب بين أصحاب الخبرة ونواب جدد بأفكار جديدة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة