سعودية تعاشر زوجها على الرغم من معرفتها بإصابته بالإيدز

الصحة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573309/

قالت مواطنة في الملتقى السعودي لاتحاد الدول العربية لمكافحة الإيدز انها لا تزال تعاشر زوجها معاشرة زوجية كاملة، على الرغم من علمها بإصابته بالمرض، ومدى خطورة ممارسة الحب معه اذ ان العدوى قد تنتقل لها.

لم تكد تمر ساعات قليلة على إعلان سفيرة النوايا الحسنة لمكافحة الإيدز، الممثلة المصرية المعروفة منى شلبي في برنامج "مواطن مصري الإذاعي" عن احتضانها لشاب يعاني هذا المرض بعد ان اعترف بإصابته به خلال إحدى ندوات التوعية حول الإيدز، حتى كشفت صحيفة سعودية عن مواطنة في الملتقى السعودي لاتحاد الدول العربية لمكافحة الإيدز انها لا تزال تعاشر زوجها معاشرة زوجية كاملة، على الرغم من علمها بإصابته بالمرض، ومدى خطورة ممارسة الحب معه اذ ان العدوى قد تنتقل لها.

وتقتبس الصحيفة ما أفادت به السيدة التي لم تفصح عن اسمها انها مع زوجها في السراء والضراء، وانها تخضع لفحص دوري كل 3 - 6 أشهر كي تتأكد من أنها لم تصب بالمرض.

وفي حالة أخرى قالت سيدة سعودية أطلقت على نفسها اسم أم ياسر انها أصيبت بالإيدز قبل زواجها بسبب ثقب أذنيها بأدوات غير معقمة، وخضعت للعلاج تحت رعاية الجمعية السعودية الخيرية لمرض الإيدز، وتزوجت لاحقاً من شخص مصاب في المرض بنفس الدرجة، وأنجبا طفلين الأول لم يصبه المرض، في حين لا يزال عمر الثاني شهرين ولا يمكن التحقق من إصابته أو عدمها قبل بلوغه عاماً كاملاً.

المصدر: yamazaj

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية