أحد المرشحين الجمهوريين للرئاسة الأمريكية يعلن وقفا مؤقتا لحملته الانتخابية بعد اتهامه بالتحرش الجنسي

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573305/

أعلن هيرمان كين أحد المرشحين الجمهوريين للرئاسة الأمريكية  وقف حملته الانتخابية مؤقتا بسبب الاتهامات بالتحرش الجنسي التي تناقلها بعض وسائل الإعلام أخيرا.

أعلن هيرمان كين أحد المرشحين الجمهوريين للرئاسة الأمريكية  وقف حملته الانتخابية مؤقتا بسبب الاتهامات بالتحرش الجنسي التي تناقلها بعض وسائل الإعلام أخيرا. ونقلت قناة "سي أن أن" الإخبارية عنه في 4 ديسمبر/كانون الاول أنه قرر ذلك أخذا في الاعتبار تأثير هذه الاتهامات التي وصفها بـالكاذبة على زوجته وأسرته وأنصاره.

مع هذا أشارت "سي أن أن" إلى أن وقف حملة كين لا يزال مؤقتا وقد يستأنفها مستقبلا. لكن كين من جانبه قال إنه سيعلن قريبا دعمه لأحد المرشحين الجمهوريين. وذكر بعض وسائل الإعلام الأمريكية أن كين، الأمريكي من أصل أفريقي، قد ينضم إلى حملة المرشحة الجمهورية ميشيل باكمان التي انخفضت تصنيفاتها الانتخابية أخيرا.

يذكر أن امرأة تدعى جينجر وايت من ولاية أتلانتا أعلنت في مطلع هذا الأسبوع أنها كانت عشيقة لكين خلال 13 عاما وكان كين الذي يبشر بالقيم الأسرية التقليدية يهديها هدايا ثمينة ويدعوها إلى مطاعم فاخرة. وقال كين من جانبه إنه كان يساعدها ماديا، ليس أكثر. ووجهت هذه الاتهامات ضربة كاسحة إلى حملة كين الانتخابية بعد أن كان متقدما على منافسيه.

المصدر: وكالات.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك