المهدي تدعو الى ممارسة الجنس أمام مقر شرطة "الآداب" وهاكرز يضعون صورتها في "الشعب"

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573304/

بعد ان أقدم 3 سعوديين وامرأة مجهولة الهوية على ممارسة الجنس أمام مقر هيئة الأمر بالمعروف في الرياض، أكدت علياء المهدي الناشطة المصرية الأشهر في الآونة الأخيرة على صفحاتها في موقع الـ "فيسبوك"  ضرورة الاقتداء بالشباب السعودي، وممارسة الجنس دون خجل أمام مقر شرطة الآداب.

بعد ان أقدم 3 سعوديين وامرأة مجهولة الهوية على ممارسة الجنس، أو مقدمات العلاقة الحميمية كما أكدت بعض وسائل الإعلام، أمام مقر الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض، ربما تماشياً مع ما وصفه البعض بموضة التمرد الجنسي في العالم العربي، أكدت علياء المهدي الناشطة المصرية الأشهر في الآونة الأخيرة  على صفحاتها في موقع الـ "فيسبوك" ضرورة الاقتداء بالشباب السعودي، وممارسة الجنس دون خجل أمام مقر شرطة الآداب، فيما بدا وكأنه استلهام متبادل بين عناصر شريحة معينة من الشباب العربي.

ففي حين أعرب البعض عن غضبهم إزاء اقتراح الشابة المصرية، مذكرين بأنها لا تزال تستفز المجتمع المصري المحافظ بسلوكها وتصريحاتها "غير الأخلاقية" سعياً للشهرة، أيد مشاركون في موقع التواصل الاجتماعي الفكرة، مما قد يدفع الى الاستنتاج بان من يهمه الأمر في حالة ترقب لفعالية المهدي المنتظرة عمّا قريب. وقد علل الشباب المؤيدين للفكرة موقفهم بأن ممارسة الجنس تندرج في إطار الحرية الشخصية.

وفي تطور آخر يتعلق بعلياء المهدي بشكل غير مباشر ذكرت صحيفة "اليوم السابع" على موقعها الإلكتروني" ان افراد مجموعة هاكرز اخترقوا موقع جريدة "الشعب" المصرية ووضعوا صورة المهدي وهي عارية، بعد ان حذفوا مجموعة من الأخبار من الموقع.

المصدر: gn4me بتصرف "روسيا ليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية