احتجاجات واعتصامات في سورية ضد قرارات الجامعة العربية

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573299/

تواصل مجموعة من الشباب السوريين لليوم الثالث على التوالي اعتصامهم الاحد 4 ديسمبر/ كانون الاول في مدينة اللاذقية استنكارا لقرارات الجامعة العربية وعقوباتها الاقتصادية، فيما احتشد الآلاف في مدينة جبلة السورية والقرى المجاورة للتنديد بالقرارات.

تواصل مجموعة من الشباب السوريين لليوم الثالث على التوالي اعتصامهم الاحد 4 ديسمبر/ كانون الاول في مدينة اللاذقية استنكارا لقرارات الجامعة العربية وعقوباتها الاقتصادية ورفضا لكل أشكال التدخل الخارجي. فيما احتشد الآلاف في مدينة جبلة والقرى المجاورة لها السبت 3 ديسمبر/ كانون الاول للتنديد بقرارات جامعة الدول العربية ضد سورية.

وعلى صعيد آخر قرر مجلس الوزراء السوري إيقاف العمل باتفاقية الشراكة المؤسسة لمنطقة التجارة الحرة بين سورية وتركيا وخضوع المستوردات ذات المنشأ والمصدر التركي لأحكام التجارة الخارجية واستيفاء الرسوم الجمركية عن هذه المواد.

المصدر: "سانا"

قدري جميل: التصعيد الاعلامي للوضع الداخي يهدف الى زيادة النزيف في الدم السوري

قال قدري جميل عضو رئاسة "الجبهة الشعبية للتغيير والتحري" ان استعداد الغرب للاعتداء على سورية امر مرفوض وغير واقعي. واضاف ان التصعيد الاعلامي للوضع الداخي السوري يهدف الى زيادة النزيف في الدم السوري وارتفاع وتيرة العنف من طرف المسلحين ومن طرف المتشددين في النظام الحاكم.واكد قدري على ان "الجبهة الشعبية" ترحب بكل المبادرات السلمية الخارجية والتي تدفع الى الحوار.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية