جنيفر لوبيز أول زبونة في أكبر مركز تجاري في المغرب وافريقيا

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573254/

شاركت النجمة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز بافتتاح مركز Morocco Mall التجاري في مدينة الدار البيضاء المغربية، الذي يعتبر أحد أكبر 5 مراكز تجارية في العالم وأكبرها على الإطلاق في افريقيا.  وأحيت j lo حفلاً فنياً وسجلت اسمها كأول زبونة للمركز التجاري العملاق.

شاركت النجمة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز بافتتاح مركز Morocco Mall التجاري في مدينة الدار البيضاء المغربية، الذي يعتبر أحد أكبر 5 مراكز تجارية في العالم وأكبرها على الإطلاق في افريقيا.

وبعد ان افتتح شقيقة ملك البلاد الأميرة للا مريم المركز التجاري، شاركت j lo التي سجلت اسمها كأول زبونة فيه بحفل غنائي، الى جانب المغنية المغربية صوفيا المريخ  وعدد من نجوم الفن العالميين، الين استقبلهم الجمهور المغربي بحرارة.

وقد تم بناء المركز التجاري بالتعاون بين شركتي "اكسال" المغربية و"الجديع" السعودية. ومن المنتظر ان يوفر المركز الذي يضم 600 علامة تجارية 5000 وظيفة بشكل مباشر و21000 بكشل غير مباشر.

ويضم المركز حوض أسماك عملاق يحتوي على مليون لتر من الماء، ويضم مصعداً في داخله.

يقع المركز التجاري الضخم على قطعة أرض تبلغ مساحتها 10 هكتارات على ساحل المحيط الأطلسي.  ويأمل السمؤولون المغاربة بأن يصبح Morocco Mall عنواناً سياحياً ليس للمغرب فحسب بل للقارة السمراء عموماً. ومن المتوقع ان يزور هذا المركز التجاري حوالي 14 مليون شخص.

المصدر AFP

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية