اسعاف كليتشكو بالمروحية الى أقرب مشفى

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573227/

نقل الأوكراني فلاديمير كليتشكو بطل العالم المطلق للملاكمة للوزن الثقيل، الى أقرب مشفى على متن مروحية إثر مغص كلوي شعر به في أثناء التدريب في النمسا، وذلك فقاً لوكالة "The Associated Press".

نقل الأوكراني فلاديمير كليتشكو بطل العالم المطلق للملاكمة للوزن الثقيل، الى أقرب مشفى على متن مروحية إثر مغص كلوي شعر به في أثناء التدريب في النمسا، وذلك فقاً لوكالة "The Associated Press".

وقد أكد بيرند بوينتي مدير أعمال الملاكم الأوكراني يوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول، نبأ إسعاف كليتشكو الأصغر الى المستشفى الواقع في مدينة انسبروك النمساوية، حيث يقيم معسكراً تدريبيا استعدادا للنزال المرتقب على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل ضد متحديه جان مارك مورميك في العاشر من الشهر الجاري في مدينة دوسلدورف بألمانيا في العاشر من الشهر الجاري، وقال بان الملاكم أوقف تدريباته ليخضع لجراحة لإزالة حصوة في الكلى.

وقال كلاوس بيتر ديتريتش مسؤول الشركة التي تتولى إدارة أعمال كليتشكو لرويترز:" فلاديمير يتلقى الآن علاجا طبيا. التخطيط والاستعداد للنزال يسير حسبما هو مخطط له".

ولكن احتمال إلغاء النزال ما يزال قائماً في حال تعرض كليتشكو لالتهابات ناجمة عن هذا المرض.

وكان فلاديمير كليتشكو قد هزم بالنقاط متحديه البريطاني دفيد هاي بطل العالم حسب تصنيف رابطة الملاكمة العالمية، في نزال توحيد الألقاب الذي أقيم بينهما ليلة السبت 2 يوليو/تموز على حلبة "ملعب ايمتيكس" بمدينة هامبورغ في المانيا، ليصبح بطل العالم المطلق في الوزن الثقيل حسب تصنيف المنظمة العالمية واتحاد الملاكمة العالمي ورابطة الملاكمة العالمية، وحقق فلاديمير كليتشكو (35 عاماً) انتصاره الـ 56، منها 49 انتصاراً بالضربة القاضية مقابل 3 هزائم فقط.

ويحمل فيتالي الشقيق الأكبر لفلاديمير اللقب الوحيد الكبير الآخر بعد تغلبه على متحديه البولندي توماس اداميك على لقب مجلس الملاكمة العالمي في سبتمبر/ايلول الماضي، ليجمعا بذلك كما وعدا جميع ألقاب الوزن الثقل في خزائة عائلة كليتشكو، كما أنهما وعدا والدتهما بعدم خوض أي نزال فيما بينهما.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا