الإماراتي الكتبي يسعى للفوز برالي دبي..والقطري العطية ببطولة الشرق الأوسط

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573178/

تصدر الإماراتي راشد الكتبي "سكودا فابيا 2000"، منافسات اليوم الأول لرالي دبي الدولي الثالث والثلاثين الذي انطلق يوم الجمعة 2 ديسمبر/كانون الأول، وجاء القطري في المركز الرابع للسباق ليصبح قاب قوسين أو أدنى من إحراز لقب بطولة الشرق الأوسط للراليات 2011.

تصدر الإماراتي راشد الكتبي سائق "سكودا فابيا 2000"، منافسات اليوم الأول لرالي دبي الدولي الثالث والثلاثين الذي انطلق يوم الجمعة 2 ديسمبر/كانون الأول، وجاء القطري في المركز الرابع للسباق ليصبح قاب قوسين أو أدنى من إحراز لقب بطولة الشرق الأوسط للراليات 2011.

وتقدم الكتبي وملاحه خالد الكندي بفارق (31.8) ثانية على العماني حمد الوهيبي العائد بعد 6 سنوات من التقاعد، وجاء الشيخ عبدالله القاسمي في المركز الثالث، في حين أنهى القطري ناصر صالح العطية اليوم الأول من رالي دبي الدولي في المركز الرابع، بالرغم من الصعاب التي واجهته في نهاية المرحلة الاولى عندما اصطدمت سيارته "فورد فيستا 2000" بشجرة ليلحق ضرراً بالغاً في نظام التعليق الامامي وعجلة القيادة فيها.

ويتصدر العطية الترتيب العام للبطولة برصيد 100 نقطة بفارق 21 نقطة عن راشد الكتبي الثاني، و 22 نقطة عن مواطنه الشيخ عبدالله القاسمي، وبالتالي إقترب كثيراً من إحراز لقب بطولة الشرق الأوسط للراليات للمرة السابعة في مسيرته، حيث يكفيه المركز السابع فقط يوم السبت لكي يتوج بلقب رالي دبي الدولي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا