ميلان يهزم جنوى في عقر داره ويعتلي صدارة الكالتشيو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573176/

حقق فريق ميلان حامل لقب بطل الدوري الايطالي لكرة القدم، فوزاً ثميناً خارج أرضه على فريق جنوى بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 2 ديسمبر/كانون الأول على ملعب لويجي فيراريس" في افتتاح منافسات المرحلة الـ 14 من الدوري.

حقق فريق ميلان حامل لقب بطل الدوري الايطالي لكرة القدم، فوزاً ثميناً خارج أرضه على فريق جنوى بهدفين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 2 ديسمبر/كانون الأول على ملعب "لويجي فيراريس" في افتتاح منافسات المرحلة الـ 14 من الدوري.

افتتح المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش باب التسجيل لفريقه ميلان بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 56 من ضربة جزاء، وسجل زميله أنتونيو نوتشيرينو هدف الأمان لفريقه في الدقيقة الـ 79 من عمر المباراة.

وتصدر ميلان قائمة الدوري بعد أن رفع رصيده الى 27 نقطة، بفارق نقطة أمام فريق يوفينتوس الذي يستضيف فريق تشيزينا يوم الأحد المقبل.

ويليهما فريق أودينيزي في المركز الثالث برصيد 24 نقطة، ويلعب يوم السبت المقبل في ضيافة فريق إنتر ميلان صاحب المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة.

كما تقام مباراة أخرى يوم السبت ايضاً وتجمع فريق نابولي صاحب المركز السادس برصيد 17 نقطة، مع فريق ليتشي متذيل الترتيب برصيد 8 نقاط فقط، بينما تستكمل مباريات هذه المرحلة يوم الأحد، وتختتم يوم الاثنين بلقاء لاتسيو صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة، مع ضيفه نوفارا الذي يحتل المركز الثامن عشر برصيد 10 نقاط فقط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا