النمسا تفتح مدرسة لتعليم المهارات الجنسية

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573144/

أعلن في النمسا عن افتتاح مدرسة جديدة خاصة، حيث سيتم تعليم الراغبين فنون ممارسة الجنس، أو تحسين أداءهم كي يصبحوا أفضل عشاق.

أعلن في النمسا عن افتتاح مدرسة جديدة خاصة، حيث سيتم تعليم الراغبين فنون ممارسة الجنس، أو تحسين أداءهم كي يصبحوا أفضل عشاق.

وبحسب المعلومات ستستقبل المدرسة الحديثة الطلاب والطالبات بغض النظر عن فئاتهم العمرية. ويشمل المنهاج التعليمي المعتمد دروساً نظرية وتطبيقية، دون الإفصاح عن طبيعة تطبيق الدروس، كما يحتوي المقرر على تمارين لتحسين القدرات الجسدية والعقلية كذلك، بالإضافة الى إلقاء محاضرات حول الجنس وتاريخه والحياة الجنسية المعاصرة.

تبلغ تكلفة الدورة الواحدة التي تستمر 6 أشهر 1400 يورو، وتقع المدرسة في بيت أثري في العاصمة النمساوية فيينا، التي ارتبط اسمها بالفن والفالس، وأصبحت في الفن العربي عنواناً لليالي الأنس.

وقد دفع افتتاح هذه المدرسة البعض للتساؤل عما اذا كان الفصول الدراسية مختلطة أم لا واذا ما سيفرض معلمو المدرسة على طلابهم واجبات منزلية، وما اذا كان سيخضع الطلاب لاختبار آخر الفصل، وكذلك عن طبيعة عقاب الراسبين.

كما تساءل هؤلاء عما اذا كان حصول الطلاب على علامات جيدة سيؤهلهم لدخول الجامعات، أم ان الجهة المسؤولة عن المدرسة بصدد افتتاح جامعة خاصة، حيث يمكن مواصلة التحصيل العلمي والعملي وتحضير رسالة دكتوراة في هذا الاختصاص !

المصدر: "الديار" بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية