الإفراج عن المتهمين باقتحام مجلس الامة الكويتي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573123/

أفرجت النيابة العامة الكويتية بكفالة الخميس 1 ديسمبر/ كانون الاول عن المعتقلين بتهمة باقتحام مقر مجلس الامة في حين أكد البنك المركزي الكويتي معلومات مفادها أن مبالغ مالية "مريبة"  دخلت حسابات 15 نائبا متهمين في قضايا تبييض أموال.

أفرجت النيابة العامة الكويتية بكفالة الخميس 1 ديسمبر/ كانون الاول عن المعتقلين بتهمة باقتحام مقر مجلس الامة في حين أكد البنك المركزي الكويتي معلومات مفادها أن مبالغ مالية "مريبة" دخلت حسابات 15 نائبا متهمين في قضايا تبييض أموال.

من جهته ثمن جاسم الخرافي رئيس مجلس الأمة الكويتي هذه الخطوة واشاد بتجاوب النيابة العامة السريع مع تمنيات رئاسة المجلس بالإفراج بكفالة عن المواطنين المتهمين. واعرب عن أمله "بأن ننتهي من هذا الموضوع من خلال الإجراءات القانونية التي لا تتيح المجال لتكرار مثل هذه الأحداث".

من جانب آخر، أفادت صحيفة كويتية الخميس بأن البنك المركزي الكويتي أكد معلومات مفادها أن مبالغ مالية "مريبة"  دخلت حسابات 15 نائبا متهمين في قضايا تبييض أموال. وقالت "الجريدة" نقلا عن مصادر مطلعة، إن "البنك المركزي أكد للنيابة العامة صحة المعلومات الواردة في البلاغات المقدمة من البنوك المحلية الثلاثة وهي "الوطني" و"بيت التمويل" و"برقان"، والتي تفيد بأن هناك مبالغ مالية مريبة دخلت حسابات النواب المتهمين في قضايا الإيداعات المليونية".

المصدر: كونا

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية