تصفية نشاط اكثر من 300 فرد من العصابات في شمال القوقاز في عام 2011 بمشاركة القوات الداخلية

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573112/

تم في شمال القوقاز في السنة الجارية بمشاركة قوات الامن الداخلي،تصفية نشاط اكثر من 300 فرد من العصابات. اعلن هذا جنرال الجيش نيقولاي روغوجكين، القائد العام للقوات الداخلية الروسية.

تم في شمال القوقاز في السنة الجارية بمشاركة قوات الامن الداخلي، شل نشاط اكثر من 300 فرد من العصابات. اعلن هذا امام الصحفيين اليوم، 2 ديسمبر/كانون الاول، الجنرال نيقولاي روغوجكين، القائد العام لقوات الامن الداخلي الروسية.

واعلن القائد العام انه "تم في عمليات خاصة بمشاركة قوات الامن الداخلي خلال السنة، تصفية نشاط اكثر من 300 فرد من العصابات، وتدمير 366 قاعدة ومستودع للمسلحين، ووضعت اليد على ما يقارب 1400 قطعة سلاح ناري و17 الف قطعة عتاد مختلفة واكثر من 500 كغم من المتفجرات".وقال ان وحدات القوات الخاصة نفذت بنجاح سوية مع هيئات حفظ النظام الاخرى مهام مكافحة الارهاب في شمال القوقاز.

وذكر الجنرال ان وحدات القوات الخاصة والاستطلاع من قوات الامن الداخلي التي تشارك بالتعاون الوثيق مع دوائر الشرطة وهيئة الامن الفدرالية الروسية  باشراف هيئات الاركان العملياتية ، في عمليات مكافحة الارهاب، تتحمل عبئا كبيرا لدى تنفيذ المهام في شمال القوقاز.

وقد ثمن الرئيس الروسي عاليا عمل قوات الامن الداخلي في دائرة شمال القوقاز الفدرالية، بمنحه وسام "جوكوف" الى اللواء السادس والاربعين  من قوات الامن الداخلي، الذي يرابط بشكل دائم في غروزني .

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة