القاهرة.. المستقلون يخوضون حملة الانتخابات التشريعية 2010

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57309/

انطلقت في مصر الحملة الدعائية قبل الانتخابات التشريعية التي يشارك فيها مرشحون نقابيون ومستقلون يدركون تمامًا أن خوض غمار معركة الإنتخابات التشريعية ليس بالأمر السهل. وشحاتة المقدس نقيب الزبالين احد من هؤلاء المرشحين.

انطلقت في مصر الحملة الدعائية قبل الانتخابات التشريعية التي يشارك فيها مرشحون نقابيون ومستقلون يدركون تمامًا أن خوض غمار معركة الإنتخابات التشريعية ليس بالأمر السهل. وشحاتة المقدس نقيب الزبالين احد من هؤلاء المرشحين.
ويعتبر شحاتة المقدس كبير او نقيب الزبالين في القاهرة، وقد اتخذ القرار الصعب لخوض انتخابات 2010 التشريعية عن  منطقة منشية ناصر بوسط العاصمة المصرية التي يقطنها معظم الزبالين.
والمقدس يفهم  ان المعركة الانتخابية لن تكون سهلة باى حال من الاحوال  لكنه يعرف جيدا ما الذى يحتاجه سكان تلك المناطق خاصة عندما يعملون في مهنة جمع القمامة دون اية حقوق تكفل لهم الرعاية لدى الاصابة بمرض او العجز عن العمل.
وقبل خوضه الحملة الانتخابية قدم المقدس استقالته من الحزب الحاكم، رافضا أن ينتظر قرار الامانة العامة بمن سيخوض الانتخابات فى دائرته مرشحا عن الحزب.
ويراهن المقدس على آلاف من الاسر تعيش في منطقة  باتت معروفة بانها مخزن للقمامة التى تجمع من جميع انحاء العاصمة ليعاد فرزها ومن ثم الاستفادة منها. ويأمل سكان المنطقة في اختيار نائب برلماني يكون لهم عونا فى تلبية احتياجاتهم الاساسية من الخدمات.
المزيد من التفاصيل في التقرير المصور
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)