شالكه يتأهل للدور الـ 32 من "يوروبا ليغ" وأيك القبرصي ينعش آماله

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573081/

حجز فريق شالكه الألماني بطاقة التأهل الى الدور الـ 32 للدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم، إثر تغلبه على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 1 ديسمبر/كانو الأول بموسكو في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للمسابقة.

حجز فريق شالكه الألماني بطاقة العبور الى الدور الـ 32 للدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم، إثر تغلبه على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الخميس 1 ديسمبر/كانو الأول بموسكو في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للمسابقة.

بادر شالكه بالتسجيل بهدف أحرزه مدافعه اليوناني كورياكوس بابادوبولوس في الدقيقة الـ 25، وأدرك المهاجم راؤول روسيسكو التعادل للفريق الروماني بهدف سجله في الدقيقة الـ 33 من زمن الشوط الأول، قبل أن يحرز الإسباني المخضرم راؤول غونزاليس هدف الفوز لشالكه في الدقيقة الـ 57 من زمن المباراة.

وفي مباراة أخرى من المجموعة نفسها أنعش فريق أيك لارناكا القبرصي آماله في بلوغ الدور التالي للمسابقة بفوزه على ضيفه ماكابي حيفا الإسرائيلي وبالنتيجة نفسها.

ويدين الفريق القبرصي بالفضل في فوزه للاعبيه الإسبانيين مانويل غونزالو غارسيا وغوركا ديل مولينو اللذين أحرزا هدفيه في الدقيقتين الـ (14 و 51) على التوالي، بينما سجل المدافع الكرواتي يوريتسا بوليات هدف ماكابي حيفا الوحيد في الدقيقة الـ 75 من عمر المباراة.

وضمن فريق شالكه تأهله من المركز الأول للمجموعة العاشرة الى الدور الـ 32 للمسابقة، بعد أن رفع رصيده بهذ الفوز الى 11 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام فريق ماكابي حيفا صاحب المركز الثاني، ويلهما ستيوا بوخارست في المركز الثالث بعد أن تجمد رصيده عند خمس نقاط، بينما رفع أيك لارناكا رصيده الى 5 نقاط ايضاً وأنعش بذلك آماله في المنافسة على بطاقة التأهل الثانية من المجموعة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا