هيدينك يطمع في الحصول على 15 مليون يورو سنوياً من أنجي الروسي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573070/

طلب الهولندي غوس هيدينك مبلغ 15 مليون يورو سنوياً مقابل تسليمه مقاليد تدريب فريق أنجي الروسي لكرة القدم، واشترط ان يكون العقد لثلاثة سنوات اضافة الى التعاقد مع نجوم مميزة فى الانتقالات الشتوية، وذلك وفقاً لما أعلنه موقع "Raisport".

طلب الهولندي غوس هيدينك مبلغ 15 مليون يورو سنوياً مقابل تسليمه مقاليد تدربب فريق أنجي الروسي لكرة القدم، واشترط ان يكون العقد لثلاثة سنوات اضافة الى التعاقد مع نجوم مميزة فى الانتقالات الشتوية، وذلك وفقاً لما أعلنه موقع "Raisport".

وكان هيدينك قد تلقى قبل نحو اسبوعين عرضاً رسمياً من فريق آنجي للتعاقد معه، ولكن الهولندي أبلغ مسؤولي النادي الروسي بحاجته لبضعة أسابيع لحسم الأمر بصورة نهائية، لأنه ينظر في 5 عروض تدريب أخرى، دون أن يفصح عن هوية تلك الأندية.

ولكن حسب المصدر فان فريق أنجي لمالكه الملياردير الروسي سليمان كريموف الذي أنفق أموالا طائلة في شراء نخبة من اللاعبين الدوليين، مثل البرازيلي المخضرم روبيرتو كارلوس والروسي الدولي يوري جيركوف والكاميروني صامويل إيتو صاحب أعلى راتب في عالم الكرة، وغيرهم، يعرض مبلغ 9 ملايين يورو سنوياً من أجل التعاقد مع المدرب الهولندي.

وفيما إذا وافق الفريق الروسي على شروط هيدينك فسيصبح الأخير أعلى أجراً بين المدربين، وسينتزع المركز الأول من البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يحصل على راتب سنوي يقدر بـ (13.5) مليون يورو سنوياً.

وكان هيدينك قد فسخ عقده مع الاتحاد التركي لكرة القدم، منذ فترة وجيزة بالتراضي، وذلك بعد فشله في الوصول بالمنتخب التركي الى نهائيات "يورو 2012" بعد هزيمته في عقر داره أمام نظيره الكرواتي بثلاثة أهداف نظيفةفي ذهاب الملحق الأوروبي، قبل أن يتعادل سلباً في مباراة الإياب في زغرب.

يذكر ان النادي الروسي يدرس موضوع مرشحين آخرين مثل الفرنسي ارسين فينغر مدرب  فريق أرسنال الانكليزي، ومواطنه ديدييه ديشان مدرب فريق مرسيليا الفرنسي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا