تسرب رؤوس الأموال من روسيا في 2011 سيبلغ 80 مليار دولار

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/573026/

توقع أندريه كليباتش نائب وزيرة التنمية الاقتصادية الروسية أن يبلغ حجم تسرب رؤوس الأموال من روسيا في العام الحالي 80 مليار دولار. كما توقع نائب وزيرة التنمية الاقتصادية الروسية أن يسجل الاقتصاد الروسي هذا العام نموا في حدود 4.5%، وَفقا لبيانات معدلة لهيئة الاحصاء الروسية.

توقع أندريه كليباتش نائب وزيرة التنمية الاقتصادية الروسي أن يبلغ حجم تسرب رؤوس الأموال من روسيا في العام الحالي 80 مليارَ دولار.

وقال كليباتش إن حجم تسرب رؤوس الأموال من روسيا سيسجل في العام المقبل مستوى 20 مليارَ دولار، وأشار إلى أن حجمَ تدفق رؤوس الأموال إلى روسيا سيتجاوز حجمَ تسرب رؤوس الأموال منها في عامي 2013 و2014، مضيفا أن حجمَ تدفق رؤوس الأموال إلى روسيا في هذه الفترة سيتراوح ما بين 20 و30 مليارَ دولار. هذا، وبلغ حجم تسرب رؤوس الأموال من روسيا في الأشهر الـ10 الأولى من العام الحالي 64 مليارَ دولار.

كما توقع نائب وزيرة التنمية الاقتصادية الروسي أن يسجل الاقتصاد الروسي هذا العام نموا في حدود 4.5%، وَفقا لبيانات معدلة لهيئة الاحصاء الروسية.

وقال أندريه كليباتش إن وزارة التنمية الاقتصادية تتوقع أن يسجلَ الاقتصاد الروسي هذا العام نموا أعلى من مستوى النمو المتوقع في الميزانية عند نسبة 4.2%.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر على روسيا اليوم