أبوظبي .. معلمة تدخل فصل في حالة سكر وهي تمسك زجاجة خمر

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572988/

دخلت معلمة اللغة الإنكليزية في إحدى مدراس إمارة أبوظبي على وهي في حالة سكر واضح، وكانت تمسك زجاجة مشروب كحولي. وما ان دخلت المعلمة حتى بدأت تحتضن طالبات الفصل وتقبيلهن.

دخلت معلمة اللغة الإنكليزية في إحدى مدراس إمارة أبوظبي على وهي في حالة سكر واضح، وكانت تمسك زجاجة مشروب كحولي. وما ان دخلت المعلمة حتى بدأت تحتضن طالبات الفصل وتقبيلهن. لكن الطالبات لم يتقبلن مشاعر المعلمة الجياشة بصدر رحب، وتوجهن الى إدارة المدرسة وقدمن بها شكوى، مما أدى الى إصدار قرار يقضي بتوقيف المعلمة عن ممارسة مهامها.

وفي تعليقها على الحادثة قالت مديرة المدرسة التي طلبت عدم ذكر اسمها أو أية معلومة تشير الى المدرسة ان المعلمة، دخلت الفصل وكانت تهذي بكلمات غير مفهومة. وبعد ان أنهت حصتها توجهت الى فصل آخر وهي في حالة اضطراب واضحة.

وأضافت مديرة المدرسة ان المعلمة استفزت بسلوكها المخالف لعادات وتقاليد البلاد الطالبات، فقام بعضهن باصطحابها الى غرفة المعلمات، بعد ان تم توثيق الواقعة بتصوير المعلمة بواسطة هواتف نقالة، بهدف إثبات وقوعها.

ورأى البعض ان تصرف المعلمة مشين بكل تأكيد، لكنه على الأقل لم يتسبب بأي أذى للطالبات، اذ انها احتضنتهمن وأمطرتهن بقبلاتها، وهذا بكل تأكيد أفضل من ان تنهال عليهن بالضرب.

المصدر: "الوطن" بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية