أتلتيكو مدريد يسقط سيلتك في عقر داره ويبلغ الدور الـ 32 من "يوروبا ليغ"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572984/

هزم فريق الإسباني على فريق سيلتك الاسكتلندي بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد "توربيلون" في إطار المرحلة الخامسة للدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بكرة القدم.

هزم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على فريق سيلتك الاسكتلندي بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 30 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد "توربيلون" في إطار المرحلة الخامسة للدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بكرة القدم.

ويدين الفريق الإسباني بالفضل في فوزه للاعبه التركي أردا توران الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ 30 من عمر المباراة.

وجدد فريق أتلتيكو مدريد فوزه على سيلتيك، وذلك بعد أن كان قد فاز عليه في مباراة الذهاب ايضاً، بهدفين نظيفين.

في حين وقع فريق أودينيزي الإيطالي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه فريق رين الفرنسي في المباراة الثانية التي جرت ضمن منافسات المجموعة التاسعة (I) ايضاً، بينما كان لقاء الذهاب بينهما قد انتهى بفوز الفريق الإيطالي بهفين مقابل هدف واحد.

وحجز فريق أتلتيكو مدريد بطاقة التأهل الى الدور الـ 32 مبكراً، بتصدره قائمة المجموعة، بعد أن رفع رصيده بهذا الفوز الى 10 نقاط، بفارق نقطتين أمام فريق أودينيزي، ويليهما فريق سيلتك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ومن ثم فريق رين في المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا