الطابعة الصغيرة لهواتف آي فون وأندرويد

العلوم والتكنولوجيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572980/

قام ستوديو بيرغ (Berg) البريطاني في لندن بتصنيع طابعة صغيرة محمولة تسمح بالطباعة على أوراق تشبه إلى حد كبير أوراق الحساب التي تحصل عليها عند شرائك بضائعاً من السوبرماركت ضيقة وطويلة.

قام ستوديو بيرغ (Berg) البريطاني في لندن بتصنيع طابعة صغيرة محمولة تسمح بالطباعة على أوراق تشبه إلى حد كبير أوراق الحساب التي تحصل عليها عند شرائك بضائعاً من السوبرماركت ضيقة وطويلة...الطابعة سميت: الطابعة الصغيرة (Little Printer). وهي على شكل مكعب ويمكن وضعها على راحة اليد ويمكن وصلها مع الانترنيت عن طريق شبكة واي فاي (Wi-Fi) ويمكن التحكم بها عن طريق الهواتف الذكية العاملة على أنظمة آبل أو أندرويد والطابعة ليست بحاجة إلى حبر فهي تطبع بالطريقة الحرارية التي تطبع فيها أوراق صناديق الدفع في السوبرماركت.

الطابعة مخصصة لطباعة الأخبار من الشبكات الاجتماعية أو المواقع الإخبارية، وتتحدث الأنباء عن شراكة بين الطابعة الجديدة وشركات كبيرة مثل "غوغل" و"فورسكوير" و"الغارديان" البريطانية. ويمكن التحكم بالطابعة عن طريق الهاتف الذكي المحمول لتحديد عدد المرات التي ستطبع فيها الأنباء في اليوم ومن أية مصادر. ويعزوا مصنعوا الطابعة عملهم هذا إلى أن الناس يقرأون النصوص المطبوعة على الورق أسهل من تلك الموجودة على شاشات الأجهزة الإلكترونية، كما أن الأوراق التي تطبعها هذه الطابعة يمكن حملها بسهولة في محفظة النقود أو حتى تثبيتها بمغناطيس على السطوح المعدنية في المطتب أو على الثلاجة.

وتشير مصادر الشركة إلى أن طلبات الحصول على الطابعة يمكن تقديمها على موقع المصنع في العام المقبل 2012 علماص أن السعر مازال مجهولاً حتى الآن.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية