روبين يقع في فخ التعادل السلبي من جديد أمام باناثينائكوس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/57296/

سقط فريق روبين الروسي في فخ التعادل السلبي من جديد أمام ضيفه فريق باناثيناكوس اليوناني في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد "تسينترالني" في مدينة قازان الروسية ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سقط فريق روبين الروسي في فخ التعادل السلبي من جديد أمام ضيفه فريق باناثيناكوس اليوناني في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد "تسينترالني" في مدينة قازان الروسية ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جاءت المباراة سلبية أداءً ونتيجة، فلم يتمكن أحد من الطرفين من هز شباك الأخر على مدار شوطين، يل وعلى مدار أربعة أشواط، حيث تعادل الفريقان من دون أهداف ايضاً، في مباراة الذهاب التي جرت بينهما في أثينا قبل أسبوعين.

وقد صعب فريق روبين حامل لقب بطل الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، مهمته في حجز احدى بطاقتي التأهل الى الدور السادس عشر من البطولة الى ابعد الحدود بعدما افتتح لقاءاته في دوري الأبطال بهزيمة غير متوقعة أمام كوبنهاغن الدنماركي، ليعود بعدها ويحقق تعادلاً صعباً أمام برشلونة الإسباني، قبل أن يقع مرتين في فخ التعادل السلبي أمام باناثيناكوس.

وبقي فريق روبين في المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، متقدما بنقطة واحدة على فريق باناثينايكوس الرابع الأخير في المجموعة، بينما يلتقي فريق برشلونة الاسباني المتصدر برصيد 7 نقاط مع مضيفه فريق كوبنهاغن الدنماركي الثاني برصيد 6 نقاط في هذه الجولة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا