لص يرسل رسالة اعتذار لضحيته يوجه فيها الإهانات له

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572783/

انصاع لص قاصر وقع في قبضة الشرطة البريطانية الى طلبها وكتب رسالة الى ضحيته، وذلك في إطار برنامج توعية ومراقبة اللصوص القاصرين. وعلى الرغم من ان الشرطة طلبت من اللص ان يكتب رسالة يقدم من خلالها اعتذاره لضحيته، إلا انه قام بكتابة رسالة وجه له من خلالها الشتائم.

انصاع لص قاصر وقع في قبضة الشرطة البريطانية الى طلبها وكتب رسالة الى ضحيته، وذلك في إطار برنامج توعية ومراقبة اللصوص القاصرين الذين ليس لديهم أولياء أمور وإعادة تأهيلهم.

وعلى الرغم من ان الشرطة طلبت من اللص ان يكتب رسالة يقدم من خلالها اعتذاره لضحيته، إلا انه قام بكتابة رسالة وجه له من خلالها الشتائم.

وجاء فيها "أكتب رسالة لك ولا أعرف لماذا. لقد أجبروني على ذلك". وأضاف "للأمانة لا أشعر بالأسف على سرقة منزلك، لأن الخطأ خطأك وسأشير الى الأخطاء الغبية التي ارتكبتها أنت. فبداية أنت لم تغلق ستائر المنزل قبل النوم، علاوة على انك كنت غبياً ما فيه الكفاية كي تترك النافذة في الطابق الأرضي مفتوحة".

وأنهى اللص المراهق رسالته بالإشارة الى انه لا يشعر بالندم إزاء فعلته، وانه ليس مستعدأً لإبداء أي تعاطف تجاه ضحيته".

من جانبهاعلقت ميلاني جونز، رئيسة المحققين في قسم يوركشاير وسط انكلترا على فحوى الرسالة قائلة انها "مثيرة للاشمئزاز لذلك لن يتم تسليمها للضحية". لكنها من جانب آخر أفادت بأن الرسالة مفيدة الى حد ما، اذ انها تشير الى "المعايير التي ينطلق منها اللصوص في اختيار ضحاياهم"، داعية المواطنين الى الاهتمام أكثر بتأمين منازلهم.

المصدر "الرياض نت" بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية