مجهول يشتري حقيبة لورين مقابل 7 ملايين روبل

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572746/

اقتنى مجهول حقيبة الممثلة الإيطالية الشهيرة صوفيا لورين التي بيعت في مزاد خيري أجري بمدينة كيميروفو الروسية، مقابل 7 ملايين روبل، على ان يخصص ريع المزاد لعلاج الأطفال المرضى في المقاطعة الواقع في حوض الكوزباس.

اقتنى مجهول حقيبة الممثلة الإيطالية الشهيرة صوفيا لورين التي بيعت في مزاد خيري أجري بمدينة كيميروفو الروسية، مقابل 7 ملايين روبل (230 ألف دولار)، على ان يخصص ريع المزاد لعلاج الأطفال المرضى في المقاطعة الواقع في حوض الكوزباس.

وكانت النجمة العالمية قد أهدت حقيبتها "Armani" قبل حوالي شهر لمحافظ مقاطعة كيميروفو أمان تولييف، وذلك أثناء تواجدها في المقاطعة في أكتوبر/تشرين الأول الماضي لافتتاح ماراثون خيري تحت عنوان "كوزباس أرض الخير" بهدف مد يد العون للأسر الفقيرة التي يعاني أطفالها أمراضاً يقتضي علاجها مبالغ طائلة.

وقد قدمت صوفيا لورن حقيبتها القرمزية الثمينة المرصعة بالأحجار الكريمة مزينة بقلب أسود كهدية حملت توقيعها لتولييف بعد ان قدم هو لها فرو ثمين.

وبحسب المكتب الإعلامي للمحافظ فإن صوفيا لورين قدمت الهدية بشكل عفوي وكرد فعل على هدية تولييف، اذ انها أخرجت ما فيها على عجل حين راحت تنفض ما فيها في كيس فارغ.

وقد أقيم المزاد في أحد مسارح المدينة وكان سعر الحقيبة الابتدائي 900 ألف روبل، لكن ما لبث ان ارتفع الى ان وصل الى 7 ملايين روبل قدمها رجل أعمال من مدينة كراسنويارسك فضل عدم الكشف عن هويته، أشار منظمو المزاد الى انه علم به من خلال الشبكة العنكبوية.

وحول المزاد الخيري هذا قال ألكسي سيرغييف، نائب محافظ المقاطعة انه قد تم مساعدة 228 طفلا حتى الآن، ومن المقرر ان يحظى بهذه المساعدة 100 طفل حتى نهاية العام الجاري.

الجدير بالذكر ان هذه هي الحملة الخيرية الثالثة التي تقام في مقاطعة كيميريفو بمبادرة من محافظها أمان تولييف.

المصدر: "ريا نوفوستي" بتصرف "روسيا اليوم"

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية