مصرع 6 بحارة روس في حادثة غرق سفينة في البحر الإيرلندي

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572712/

رجحت هيئة خفر السواحل البريطانية يوم الاثنين 28 نوفمبر/تشرين الثاني مصرع 6 من أفراد طاقم سفينة غرقت يوم الأحد في البحر الإيرلندي. وكانت شركة  "توربالك" البريطانية  بصفتها  صاحبة  السفينة "سفانلند" المنكوبة قد اكدت أن افراد الطاقم الثمانية كلهم هم مواطنون روس.

رجحت هيئة خفر السواحل البريطانية يوم الاثنين 28 نوفمبر/تشرين الثاني مصرع 6 من أفراد طاقم سفينة غرقت يوم الأحد في البحر الإيرلندي.

وكانت شركة  "توربالك" البريطانية  بصفتها  صاحبة  السفينة "سفانلند" المنكوبة قد اكدت أن افراد الطاقم الثمانية كلهم هم مواطنون روس.

وتمكن رجال الإنقاذ يوم الاحد من إنقاذ اثنين من أفراد الطاقم وانتشار جثة ثالث. الا انهم اضطروا لايقاف عملية الإنقاذ مع حلول الليل، مشيرين الى ان فرص العثور على ناجين استنفدت.ومن المتوقع ان تستأنف عملية البحث عن البحارة الـ5 يوم الاثنين.

وكان الامير البريطاني وليام البريطاني قد شارك في عملية  الانقاذ على مدى 10 ساعات يوم الاحد.

وكانت السفينة "سفانلند" المحملة بشحنة من الحجر الجيري  تقوم برحلة من شاطئ ويلز الى جزيرة وايت في المانش، لكنها تحطمت وغرقت في ظروف الطقس السيئة والامواج العالية والرياح الشديدة. وتم إنقاذ بحارين قرب مكان غرق السفينة. وبعد قليل تم انتشال جثة بحار آخر في نفس المنطقة.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة